ULTRAS

إلإلترا هو شيء فوق العادة ، واتخذت تسمية الإلترا بسبب أنها تشجيع فوق العادة و الإلترا Ultras كلمة لاتينية تعني الشيئ الفائق أو الزائد، استخدم هدا المصطلح من قبل بريطانيا للإشارة إلى نتائج الاستخبارات لفك عملية تعمية الشيفرة السرية للاتصالات الراديوية الألمانية أثناء الحرب العالمية الثانية.

فالالترا هم مجموعات جماهيرية كبيرة مترابطة كل فرد فيها ينتمي إلى الآخر ، تنتمي لفريق أو منتخب أو نادي و تشجع بكل طاقتها ، وتقوم بأعمال كثيرة للتشجيع في المدرجات ، بشكل حضاري ومتطور . .
جماهير الالترا ليسو بأشرار أو مشاغبين أو السبب في حدوث الشغب بل هم اللذين لا يتوقفون عن الغناء و العراك من أجل فريقهم بالشتاء و البرد ، الشمس الحارة، و تخسر ميزانية شهرية على فريقها من اجل تنظيم حفل في المدرجات بالشهب الاصطناعية و اللوحات الجميلة فهي معنى الوطن و الإنتماء و العطاء بلا حدود بدون انتظار المقابل.

و عضو الإلترا هو إنسان مميز فهو لا يملك اسم خاص لكن أصدقاءه يعرفونه جيدا وجهه غير مألوف إذ يغطى رأسه معظم الوقت و يغطى وجهه بالوشاح ، الإلترا لا ينساق وراء التقاليع و الظواهر الجديدة الإلترا متميز بالفطرة فعندما يمشى في الشارع يمكنك معرفته بسهولة رغم عدم ارتدائه زى الفريق الإلترا لا يتغير بمجرد قلع شعار المجموعة أو القناع عن وجهه أنما يبقى إلترا دائما